سوق الأوراق المالية الليبي يتعاقد مع شركة مناف للبرمجيات على توريد منظومات الملاءة المالية 
 
07/05/2009 

وقع سوق الأوراق المالية الليبي وشركة مناف للبرمجيات (مناف سوفت) الأردنية إتفاقية توريد منظومات الملاءة المالية للسوق الليبي. وبموجب هذه الإتفاقية التي وقعها كل من الأستاذ سليمان الشحومي رئيس لجنة إدارة سوق الأوراق المالية الليبي والسيد سامح العالول رئيس هيئة مديري شركة مناف للبرمجيات تلتزم مناف سوفت بتزويد سوق الأوراق المالية الليبي بالمنظومات الخاصة بقراءة وتحليل الملاءة المالية الواردة من شركات الوساطة العاملة في السوق الليبي والتأكد من مطابقتها للمعايير المطلوبة.
في هذه المناسبة صرح الأستاذ سليمان الشحومي رئيس لجنة إدارة سوق الأوراق المالية الليبي بأن السوق سيقوم خلال الأسابيع القادمة بوضع المعايير الخاصة بالملاءة المالية لضمان أمن وسلامة شركات الوساطة والمستثمرين الليبيين والأجانب وتعزيز الثقة في سوق رأس المال الليبي.
من جانبه أضاف السيد سامح العالول رئيس هيئة مديري شركة مناف للبرمجيات بأن مناف سوفت ستقوم بتطبيق المعايير التي يعتمدها السوق فيما يخص بناء منظومات العمل الرقابي بإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا والتطوير البرمجي بما للشركة من خبرة واسعة في هذا المجال منذ عام 1986.
ومن الجدير بالذكر أن شركة مناف للبرمجيات قامت بتزويد ما يزيد عن خمسين شركة وساطة مالية عاملة في عدة أسواق في الخليج العربي والشرق الأوسط منها تسعة شركات ليبية بمنظومات مناف للوساطة المالية.